احصل على واحد- واحد دعم VIP!

1. تسليم المصنع مباشرة 2. منتج موثوق به 3. سعر تنافسي 4. التسليم في الوقت المناسب والخدمة JIUHE ، شركة الصين الوطنية للتكنولوجيا الفائقة ، تدعوك للحصول على عرض أسعار الآن!

يتعلم أكثر

لماذا تختار Jiuhe

نحن نستثمر في نجاحك

بأفضل ما نستطيع.

منزل / Why Choose Jiuhe
المنتجات الشعبية
نحن مصنعون وموردون محترفون في الصين. المنتجات الرئيسية: مضخة الخرسانة للمقطورة ، مضخة خط الخرسانة ، شاحنة مضخة الخرسانة ، آلة الخرسانة المرشوشة ، ذراع وضع الخرسانة ، شاحنة رفع السلم ، شاحنة الرفع الجوي وما إلى ذلك. هنا يمكنك أن تجد منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. نحن أيضا نوفر لك خدمة OEM من المنتجات.

30 متر شاحنة مضخة الخرسانة

أقصى ارتفاع لوضع الخرسانة: 29.2 م

أقصى نصف قطر لوضع الخرسانة: 25.6 م

أقصى عمق لصب الخرسانة: 17.3 م

38M شاحنة مضخة الخرسانة

أقصى ارتفاع لوضع الخرسانة: 38 م

أقصى نصف قطر لوضع الخرسانة: 34 م

أقصى عمق لوضع الخرسانة: 25 م

شاحنة مضخة الخرسانة 52 م

أقصى ارتفاع لوضع الخرسانة: 51.3 م

أقصى نصف قطر لوضع الخرسانة: 47.5 م

أقصى عمق لصب الخرسانة: 36.8 م

70M شاحنة مضخة الخرسانة

أقصى ارتفاع لوضع الخرسانة: 69.3 م

أقصى نصف قطر لوضع الخرسانة: 65.3 م

أقصى عمق لصب الخرسانة: 51.8 م

منفعتنا
نحن شركة متخصصة تصنع وتورد ماكينات الخرسانة في الصين. هنا يمكنك أن تجد منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. نحن أيضا نوفر لك خدمة OEM من المنتجات.

مصنع محترف

قدرة تقنية قوية

سعر المنتج التنافسي

1-1 دعم خدمة VIP

في الوقت المناسب بعد دعم البيع

شهادة لدينا
يقود فريق JIUHE R & D مدير فني محترف مع أكثر من 20 عامًا ، كل عام يستثمر 5٪ -8٪ من عائدات مبيعاتنا السنوية في البحث والتطوير والابتكار ، جميع الشهادات حقيقية 100٪ ، نظرًا لأن المساحة محدودة هنا ، تظهر فقط جزءًا من شهاداتنا ، نرحب بالاتصال بنا للحصول على نسخة واضحة لشهادتك المطلوبة.

CCC

م

ISO

شهادة نظام إدارة الملكية الفكرية

شهادة تكامل المعلوماتية والتصنيع

المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة

الصين العلامات التجارية المعروفة

شهادة Shandong Gazelle Enterprise

شهادة مؤسسة متقدمة تكنولوجياً

كن شريكًا بيئيًا
سيناريو التطبيق
JIUHE Machinery تستخدم بشكل رئيسي في ضخ الخرسانة ، ووضع الخرسانة ، ورش الخرسانة ، ورفع مواد البناء ، والعمل على ارتفاعات عالية ، وما إلى ذلك.

شاحنة مضخة الخرسانة

مضخة خط الخرسانة

مضخة الخرسانة للمقطورة

ذراع تركيب الخرسانة العنكبوتية

ازدهار وضع الخرسانة التسلق

مضخة رطبة مبللة

شاحنة مبللة بالرصاص

شاحنة رفع السلم

شاحنة الرفع الجوي

مشكلة شائعة
نحن متخصصون في تصنيع آلات الخرسانة ، شاحنة الرفع السلمي ، شاحنة الرفع الجوي في الصين. هنا يمكنك أن تجد منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. نحن أيضا نوفر لك خدمة OEM من المنتجات. إذا كانت لديك أي أسئلة حول شركتنا أو الجهاز ، فاتصل بنا على الموقع الإلكتروني ، sell@jiuhezg.com أو اتصل بنا على + 86-18153223261. سنقوم في الوقت المناسب بتوضيح جميع التفاصيل التي تهمك.

حول قضايا الشركة

1. هل الصانع وما هي علامتك التجارية؟

نعم ، نحن مصنعون محترفون في الآلات الخرسانية ، وشاحنة رفع السلم ، وشاحنة الرفع الجوي ، وعلامتنا التجارية هي 'JH' و 'jiuhe'

2. كيف تشتري جهازك؟

بادئ ذي بدء ، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الدردشة عبر الإنترنت أو ترك رسالة على موقع الويب ، أو إرسال بريد إلكتروني إلى sell@jiuhezg.com ، أو الاتصال بـ + 86-18153223261. ثم يمكنك إرسال استفسارك إلينا ويمكننا تحديد سعرك. ثانيًا ، بعد التواصل جيدًا بشأن ما تحتاجه بالضبط ، فإنك تؤكد لنا الطلب ، ونقدم فاتورة أولية ، عندما يصل الدفع المسبق إلى حسابنا ، يستمر الإنتاج. بعد اكتمال البضائع ، سنقوم بإجراء عمليات التفتيش وتسليم البضائع بعد أن تكون عمليات التفتيش مؤهلة. أخيرًا ، تدفع الرصيد ونرسل البضائع حسب طلبك. باختصار ، يمكننا إجراء مفاوضات جيدة لجميع أشكال التعاون لتلبية احتياجات العملاء.

3. OEM أو ODM متاح؟

نعم ، يمكننا إنتاج شعارك.

4. كيف يمكنني أن أكون الموزع أو الوكيل الخاص بك؟

الآن لفتح السوق الدولي بشكل أفضل ، نبحث عن شريك مناسب للعمل على المدى الطويل ، بمجرد أن تهتم ، مرحبًا بك ، اترك لنا بريدك الإلكتروني ، whatsapp no. المنتج الذي تريد بيعه ، الخبرة ذات الصلة بشركتك ، سوف يرتب مدير المبيعات للتواصل معك بالتفصيل.

5. كيف هي قدرتك على البحث والتطوير؟

يدير فريق البحث والتطوير JIUHE السيد Kuang بخبرة تزيد عن 20 عامًا. قدرة تقنية قوية ، تولي شركتنا أهمية كبيرة وتستثمر كل عام 5٪ -8٪ من عائدات المبيعات السنوية في البحث والتطوير والابتكار ، والآلات الخرسانية كمركز ، والآلة الناضجة تستمر في الترقية ، ويتطور المنتج الجديد. إذا كنت تعمل معنا ، فسوف تستمتع بمنتجات الترقية والابتكار الممتازة.

6. كيف هي خدمة ما بعد البيع؟

خدمة ما بعد البيع للجهاز ، ضمان لمدة 12 شهرًا ، وبعد ذلك ، سنقدم لك أيضًا خدمة مجانية بناءً على جهازك مثل الدعم الفني عبر الإنترنت. مما يعني أنه بمجرد شراء أجهزتنا ، طالما أنه يمكن استخدام الماكينة ، يمكننا أن نقدم لك خدمة ما بعد البيع بحرية وإذا اشتريت قطع غيار ، فقم بشحنها بشكل معقول.

حول قضايا المنتج

1. ما هو منتجك؟

مضخة الخرسانة للمقطورة ، مضخة الخرسانة المثبتة على الشاحنة (مضخة خط الخرسانة) ، شاحنة مضخة الخرسانة ، ذراع وضع الخرسانة ، شاحنة الخرسانة المرشوشة الرطبة ، آلة الخرسانة المرشوشة ، شاحنة رفع السلم ، شاحنة الرفع الجوي وما إلى ذلك.

2. ما هو وقت الإنتاج؟

معظم الطلبات في غضون 15 يومًا بعد تلقي الدفع المسبق ، بينما يعتمد بشكل أساسي على الكمية الخاصة بك وخطة الإنتاج الحالية لدينا.

3. كيف تختار مضخة الخرسانة؟

بالنسبة لمضخة الخرسانة ، لدينا نوع المقطورة ، النوع المثبت على الشاحنة ، الشاحنة المثبتة بنوع نظام ذراع الرافعة. مستوى سعر الماكينة أعلاه من المنخفض إلى المرتفع ، يمكن للخرسانة السابقتين ضخ الخرسانة ، بينما لا يمكن للأخير ضخ الخرسانة فحسب ، بل يمكن أيضًا وضع الخرسانة ، وتتراوح قدرة ضخ الخرسانة من 30 متر مكعب / ساعة إلى 180 متر مكعب / ساعة. نموذج مختلف لتلبية احتياجات مشروع البناء المختلفة. إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بنا للحصول على تفاصيل الجهاز.

4. كيف يتم اختيار ازدهار وضع الخرسانة؟

بالنسبة لذراع وضع الخرسانة ، فهو شريك جيد لمضخة الخرسانة للمقطورة أو مضخة خط الخرسانة ، والمضخة المسؤولة عن توريد الخرسانة الرطبة من الأرض إلى أرضية معينة ، وذراع وضع الخرسانة المسؤول عن وضع الخرسانة في مكان معين في أرضية معينة. بالنسبة لذراع وضع الخرسانة ، لدينا ثلاثة أنواع ، نوع العنكبوت ، نوع العجلة ، نوع التسلق. كل من spdier والعجلة لها 15 مترًا و 17 مترًا ، نوع العجلة كما أن لديها عجلة سهلة الحركة في موقع العمل. لنوع التسلق ، لدينا 28 م إلى 33 م. الأعلى. نموذج مخصص فعل 52 م. اختر النموذج الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالمشروع الذي ستستخدمه. اتصل بنا للسماح لمدير المبيعات لدينا أن يوصيك بالنموذج المناسب بناءً على وضعك.

5. ما هي آلة الخرسانة المرشوشة الرطبة المستخدمة بشكل رئيسي؟

تستخدم آلة الخرسانة المرشوشة الرطبة بشكل أساسي لبناء الأنفاق مثل الحفاظ على المياه والطاقة المائية والسكك الحديدية والطرق السريعة وما إلى ذلك. وظيفة الآلة هي رش الخرسانة الرطبة. يحتوي JIUHE على نوعين ، نوع الشاسيه الهندسي والنوع المثبت على الشاحنة ، الأول مرن للغاية في اتجاه مختلف يتحرك ، بينما الأخير مناسب للتنقل بين مواقع العمل المختلفة.

6. ما الفرق بين شاحنة الرفع السلمي وشاحنة الرفع الجوي؟

تم تجهيز شاحنة رفع السلم بنظام السلم ، وتستخدم بشكل أساسي لتأجير المشاريع ، ورفع المواد المقاومة للماء ، والشركة المتحركة ، وتحريك حجر الأسمنت ، ورفع مواد البناء ، ونقل نفايات البناء ، وإصلاح السفن ، وصيانة الطرق والجسور ، وما إلى ذلك. في حين أن شاحنة الرفع الجوي مجهزة بنظام ذراع الرافعة ، وتستخدم بشكل أساسي للأشخاص الذين يقومون بعملية الرفع مثل الإضاءة العامة ؛ تنظيف الأسقف والمزراب. تشييد المباني وصيانتها ؛ منشآت صناعية عمليات التفتيش على السلامة غسل النوافذ وإصلاحها جراحة البساتين والأشجار. عمل الخط الكهربائي الفعاليات والمنشآت الترفيهية.

اطلب اقتباس
املأ المعلومات لتجربة آلة جودة JIUHE وابدأ رحلة VIP الخاصة بك ، واستمتع بدعم JIUHE الاحترافي من الآن!إذا كنت مهتمًا بأن تصبح موزعًا أو تاجرًا في JIUHE ، فما عليك سوى ملء نموذج الاتصال الخاص بنا ، وسيتواصل معك أحد أعضاء فريقنا قريبًا!
*Email
هاتف
*لقب
*محتوى
تحميل
    JIUHE للصناعات الثقيلة
    الصين الصانع العرض المباشر

    موزع وتاجر قيد التوظيف

    أبق على اتصال
    احصل على معلومات من الداخل حول العروض والأحداث الحصرية والمزيد!
    اطلب اقتباس
    املأ المعلومات لتجربة آلة جودة JIUHE وابدأ رحلة VIP الخاصة بك ، واستمتع بدعم JIUHE الاحترافي من الآن!إذا كنت مهتمًا بأن تصبح موزعًا أو تاجرًا في JIUHE ، فما عليك سوى ملء نموذج الاتصال الخاص بنا ، وسيتواصل معك أحد أعضاء فريقنا قريبًا!
    *Email
    هاتف
    *لقب
    *محتوى
    تحميل

Get ONE- ONE VIP Support!

1. Factory Direct Suply 2. Reliable Product 3. Competitive Price 4.Timely Delivery& Service JIUHE,China National Grade High- Tech Enterprise, invites you to get a quote now!

Learn more

Why Choose Jiuhe

We Invest In Your Success

As Best As We Can.

Home / Why Choose Jiuhe
Popular products
We are a professional manufacturer and supplier in China. main products: trailer concrete pump, concrete line pump, concrete pump truck, wet shotcrete machine, concrete placing boom, ladder lift truck, Aerial lift truck and so on. Here you can find high-quality products in a competitive price. Also we supply OEM service of products for you.

30M Concrete Pump Truck

Max concrete placing height:29.2m

Max concrete placing radius:25.6m

Max concrete placing depth:17.3m

38M Concrete Pump Truck

Max concrete placing height:38m

Max concrete placing radius:34m

Max concrete placing depth:25m

52M Concrete Pump Truck

Max concrete placing height:51.3m

Max concrete placing radius:47.5m

Max concrete placing depth:36.8m

70M Concrete Pump Truck

Max concrete placing height:69.3m

Max concrete placing radius:65.3m

Max concrete placing depth:51.8m

OUR ADVANTAGE
We are a professional Concrete Machinery manufacturer and supplier in China. Here you can find high-quality products in a competitive price. Also we supply OEM service of products for you.

Professional Manufacturer

Strong Technology Ability

Product Competitive Price

1-1 VIP Service Support

Timely After Sale Support

oUR CERTIFICATE
JIUHE R&D Team is leading by Professional technical director with more than 20 years, each year invest 5%-8% of our annual sales revenue in R&D and innovation, All the Certificates are 100% Real, as space limited here, only show part of our certificates, welcome contact us for clear version for your required Certificate.

CCC

CE

ISO

Intellectual property Management System certificate

Informatization & industrialization integration certificate

National High-Tech Enterprise

China Well known Trademark

Shandong Gazelle Enterprise Certificate

Technologically Advanced Enterprise Certificate

BECOME AN ECOLOGICAL PARTNER
APPLICATION SCENARIO
JIUHE Machinery Mainly used for concrete pumping, concrete placing, concrete spraying, construction material lifting, high altitude working and so on.

CONCRETE PUMP TRUCK

CONCRETE LINE PUMP

TRAILER CONCRETE PUMP

SPIDER CONCRETE PLACING BOOM

CLIMBING CONCRETE PLACING BOOM

WET SHOTCRETE PUMP

WET SHOTCRETE TRUCK

LADDER LIFT TRUCK

AERIAL LIFT TRUCK

COMMON PROBLEM
We are a professional Concrete machinery, ladder lift truck, Aerial lift truck manufacturer and supplier in China. Here you can find high-quality products in a competitive price. Also we supply OEM service of products for you. any questions on our company or machine, contact us on website, sell@jiuhezg.com or call us at +86-18153223261. we will timely clarify all details you concern.

ABOUT COMPANY ISSUES

1. Are you manufacturer and what is your Brand?

Yes, we are professional manufacturer on concrete machinery,ladder lift truck, Aerial lift truck, and our Brand is ‘JH’ and ‘jiuhe’

2. How to buy your machine?

First of all, you can contact us by online chatting or leaving message on website, send email to sell@jiuhezg.com, or call +86-18153223261.then you can send us your detials inquiry and we can quota your price. Secondly, after communicate well on what you exact need, you confirm order to us, we offer Proforma invoice, when prepayment reached our account, further proceeds to production. After the goods completed, we will conduct inspections and deliver the goods after the inspections are qualified. Finally, you pay balance and we send goods arrording to your request. In a word, we can have good negotiation for all cooperation to meet the needs of customers.

3. OEM or ODM is available?

Yes, we can produce with your logo.

4. How can I be your distributor or agent?

Now to open internaitonal market better, we are looking for suitable partner to work in long term, once you interested, welcome leave us your email, whatsapp no. the product you want to sell, your company relevant experience, will arrange sales manager to communicate with you in detail.

5. How is your R&D ablity?

JIUHE R&D team is managed by Mr. Kuang with more than 20 years experience. Strong technology ability, our company pays great importance and every year invests 5%-8% of annual sales revenue into R&D and innovation, concrete machinery as center, mature machine keep upgrading, and new product keep developing. If work with us, you will enjoy the excellent upgrading and innovation products.

6. How is your after sale service?

After sale service, for the machine, 12 months warranty, after which, we will also offer you free service based on your machine like online technical support. Which means once you bought our machine, as long as the machine can be used, we can offer you after sale service freely and if you buy spare parts,then charge resonablely.

ABOUT PRODUCT ISSUES

1. What is your product?

Trailer Concrete pump, Truck mounted concrete pump (concrete line pump), concrete pump truck, Concrete placing boom, wet shotcrete truck, wet shotcrete machine, ladder lift truck, Aerial lift truck and so on.

2. What is the production time?

Most of the order within 15 days after receiving prepayment, while mainly depends on your quantity and our present production plan.

3. How to choose concrete pump?

As to concrete pump, we have trailer type, truck mounted type, truck mounted with boom system type. the above machine price level is from low to high, former two can pumping concrete, while the last one can not only pump but also place concrete, concrete pumping capacity vary from 30m3/h to 180m3/h. various model to meet your different construction project need. If interested, contact us for machine detail.

4. How to choose concrete placing boom?

For concrete placing boom is good partner for trailer concrete pump or concrete line pump, the pump responsible for supply wet concrete from ground to certain floor, the concrete placing boom responsible for placing concrete to certain place in certain floor. For concrete placing boom, we have three types, spider type, wheel type, climbing type.both spdier and wheel have 15m and 17m, wheel type as have wheel easy to move in jobsite. for climbing type, we have 28m to 33m. max. model customized ever did 52M. choose which model closely related with what project you will use for.contact us to let our sales manager to recommend you suitable model based on your situation.

5. What wet shotcrete machine mainly used for?

The wet shotcrete machine is mainly used for tunnel construction like water conservancy and hydropower, railway, highway and so on. the machine function is spraying wet concrete. JIUHE has two type, engineering chassis type and truck mounted type, the former is very flexible in different direction moving, while latter is convenient to move between different jobsites.

6. What’s difference between ladder lift truck and Aerial lift truck?

The ladder lift truck equip with ladder system, mainly used for project rental, waterproof materials lifting, moving company, cement stone moving, construction materials lifting, construction rubbish transport, ship repair, road and bridge maintaining and so on. While Aerial lift truck equip with boom system, mainly used for people lifting operation like public lighting; roofing and gutter cleaning; building construction and maintenance; industrial installations; safety inspections; window washing and repair; orchard and tree surgery; electrical line work; events and entertainment installations.

Request a Quote
Fill information to try JIUHE quality machine and start your VIP trip, enjoy JIUHE professional support from NOW!If you are interested in becoming a JIUHE distributor or Dealer, just fill our contact form, and a member of our team will get in touch with you soon!
*Email
Tel
*Title
*Content
Upload
    JIUHE Heavy Industry
    China Manufacturer Direct Supply

    Distributor and Dealer Under Recruiting

    Keep in touch
    Get Insider Information About Exclusive Offers, Events And More!
    Request a Quote
    Fill information to try JIUHE quality machine and start your VIP trip, enjoy JIUHE professional support from NOW!If you are interested in becoming a JIUHE distributor or Dealer, just fill our contact form, and a member of our team will get in touch with you soon!
    *Email
    Tel
    *Title
    *Content
    Upload